مغاربة ونفتخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وزير التربية الوطنية يخضع لضغط الشغيلة التعليمية و يجمد العمل ببيداغوجيا الإدماج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادارة المنتـدى
Admin
ادارة المنتـدى


عدد المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 01/11/2011

وزير التربية الوطنية يخضع لضغط الشغيلة التعليمية و يجمد العمل ببيداغوجيا الإدماج Empty
مُساهمةموضوع: وزير التربية الوطنية يخضع لضغط الشغيلة التعليمية و يجمد العمل ببيداغوجيا الإدماج   وزير التربية الوطنية يخضع لضغط الشغيلة التعليمية و يجمد العمل ببيداغوجيا الإدماج I_icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 8:44 am



أخبارنا المغربية
خالد.ع

بعث وزير التربية الوطنية السيد محمد الوفا بمراسلة إلى كافة الأكاديميات الجهوية للتربية و التكوين يحثهم فيها على إيقاف العمل بما يعرف ببيداغوجيا الإدماج في التعليم الإعدادي و الثانوي التأهيلي و منح الصلاحية لمجالس التدبير في المدارس الابتدائية لتطبيقها من عدمه ، مع إلغاء كل التكوينات المتعلقة بها .

كما أعلن الوزير في مراسلته عن تجميد العمل بالمذكرة 204 الخاصة بالتقويم و التي عرفت معارضة شديدة من كافة المركزيات النقابية ساعة تنزيلها .
و بهذا يكون وزير التربية الوطنية قد خضع أخيرا لضغوطات رجال و نساء التعليم الذين قاطعوا بشكل واسع تطبيق هذه البيداغوجيا التي ،رغم الميزانيات الهائلة التي صرفت فيها ، لا تتناسب بتاتا مع امكانيات و خصائص المدرسة المغربية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elkasmi.mountada.net
 
وزير التربية الوطنية يخضع لضغط الشغيلة التعليمية و يجمد العمل ببيداغوجيا الإدماج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وزير التربية الوطنية يقدم خارطة طريق إصلاح منظومة التربية والتكوين
» بيداغوجيا الإدماج :ثانيا- التعريف ببيداغوجيا الإدماج في خطوطها العريضة
» ريع التأمين المدرسي يحرم وزارة التربية الوطنية من 6 ملايير سنتيم
» وزارة التربية الوطنية تدعو الأساتذة لاحترام تاريخ الدخول الدراسي
» المدرسة الجماعتية هل تحل مشكلة هدر طاقات وزارة التربية الوطنية من أساتذة و تلاميذ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مغاربة ونفتخر :: . :: بــوابــة تـــربية وتــــعليـم-
انتقل الى: